صحفي إيطالي يكشف لـ"يلا كورة": روما وفيورنتينا يتنافسان على ضم تريزيجيه كتب: محمد همام

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: محمد همام

أصبح المحترف المصري محمود حسن "تريزيجيه" المحترف في صفوف قاسم باشا التركي والمعار من صفوف أندرلخت البلجيكي، ضمن اهتمامات عديد من الأندية الإيطالية والتركية والإنجليزية.

وخاض تريزيجيه 33 مباراة مع قاسم باشا في موسمه الأول بالدوري التركي أحرز خلالها 16 هدفًا وصنع 8 أهداف في جميع المسابقات.

من جانبه تواصل يلا كورة مع فاليريو سالفياني الصحفي بموقع فورزا روما الإيطالي، ليؤكد صحة وجود مفاوضات من جانب ناديا روما وفيورنتينا لشراء خدمات صاحب الـ23 عامًا في الصيف المقبل.

وأضاف :"مونتشي المدير الرياضي بنادي روما دخل في محادثات مع نادي أندرلخت، في المقابل تحدث نادي فيورنتينا مع وكيل اللاعب أيضًا".

وتابع :"روما يريد إعادة التعامل مع اللاعب المصري بعد ما حققه محمد صلاح".

وأفادت تقارير صحفية أن نادي قاسم باشا التركي يرغب في الحصول على خدمات تريزيجيه نهائيًا لتحقيق استفادة مالية منه خاصة أنه يتأهب للمشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم والذي سينطلق بعد أيام قليلة.

تريزيجيه حال انتقاله لروما لن يكون اللاعب المصري الوحيد الذي يرتدى قميص الذئاب حيث سبقه كلاً من أحمد حسام "ميدو" ومحمد صلاح كما سبق وأن خاض الأخير تجربة بقميص الفيولا عام 2015.

جدير بالذكر أن تريزيجه بدأ مشواره الاحترافي مع أندرلخت قادمًا من الأهلي في صيف 2015 لينتقل بعدها إلى موسكورن على سبيل الإعارة ومنه إلى قاسم باشا في الصيف الماضي على سبيل الإعارة أيضًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق