استراليا تكتسح التشيك.. وكوريا تسقط أمام البوسنة استعدادًا لكأس العالم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجح منتخب استراليا اليوم من تحقيق الفوز على نظيره منتخب التشيك بالمباراة التي جمعتهم اليوم بالنمسا وانتهت بفوز استراليا باربعة اهداف نظيفة دون رد بالمباراة التي تقام استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

إفتتح الاستراليون التسجيل في الدقيقة الثانية والثلاثين بهدف ماثيو ليكي نجم فريق هيرتا برلين الألماني، وسجل أندرو نبوت الهدف الثاني في الدقيقة 53، وأضاف ليكي الثالث 72، وجاء الرابع بخطأ من مدافع التشيك عند الدقيقة 80 من اللقاء.

وفي مباراة أخرى خسر منتخب كوريا الجنوبية أمام نظيره منتخب البوسنة والهرسك بنتيجة 1-3 في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم أيضًا على أرضية استاد جوجيو الشهير في مدينة جيونجو الواقعة في جنوب كوريا الجنوبية.

إفتتح الضيوف التسجيل بهدف ادين فيسكا في الدقيقة 29، ولكن الشمشون الكوري رد بهدف التعادل بعد دقيقة واحدة، وإستعاد البوسنيين التقدم مجددًا في الدقيقة 45 عن طريق فيسكا الذي فرض نفسه نجم للقاء وسجل الثالث في الدقيقة 80.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق