أخبار عاجلة
أحدث أمر للاعبي Helldivers 2 هو قتل 2 مليار Terminids -

الرئيس السيسى يفتتح المجمع الطبى المتكامل بمحافظة الإسماعيلية بعد قليل

الرئيس السيسى يفتتح المجمع الطبى المتكامل بمحافظة الإسماعيلية بعد قليل
الرئيس السيسى يفتتح المجمع الطبى المتكامل بمحافظة الإسماعيلية بعد قليل

يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد قليل فى افتتاح المجمع الطبى المتكامل بمحافظة الإسماعيلية، ضمن عدد من المشروعات سيتم افتتاحها في قطاع الصحة.

يذكر أن مجمع الاسماعيلية الطبي يضم مجموعة من المراكز العلاجية المتكاملة في التخصصات المختلفة واقسام الطوارئ لتقديم الخدمات الطبية لأبناء المحافظة وفق أحدث معايير الاعتماد والجودة العالمية، بالإضافة إلى إنه يعد مركزاً رئيسياً ضمن برنامج التأمين الصحي المتكامل للمواطنين بالمحافظة وذلك في إطار منظومة التأمين الصحي الشامل المخطط انشاؤها وتعميمها على مستوى الجمهورية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة وفقا لأعلى المعايير الطبية لجميع المصريين على مستوى الجمهورية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خبير تربوي يوضح تدريس الوعي الوطني لطلاب المرحلة الثانوية وأهم ما يجب التركيز عليهالخميس 04/أبريل/2024 - 04:16 م أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم استحداث مادة متخصصة في المرحلة الثانوية تحت مسمى "الوعي الوطني". المرحلة الثانوية العامة 2025 وعلق الدكتور عاصم حجازي، الخبير التربوي على قرار وزير التعليم بشأن تدريس الوعي الوطني لطلاب المرحلة الثانوية وأهم ما يجب التركيز عليه،
التالى رياضة القليوبية تتابع مبادرتي كلنا معاك وكان خلقه القرآنالخميس 04/أبريل/2024 - 04:37 م كلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بمتابعة بعض مراكز الشباب الواقعة