مصر ضد كولومبيا .. "كوبر" يستعين بخمس نجوم أمام البارونات بعد 70 دقيقة..فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
واصل منتخب مصر الوطني تعادله السلبي مع كولومبيا ودفع مدرب الفراعنة بخمسة لاعبين لزيادة الفاعلية الهجومية بعد رمرو 70 دقيقة فى المباراة الودية المقامة حاليا باستاد اتليتي آزوري في إيطاليا.

ودفع مدرب كولومبيا مع مطلع الشوط الثاني بثلاث لاعبين دفعة واحدة من اجل زيادة الفاعلية الهجومية فيما دفع مدرب الفراعنة بالحارس الدولى عصام الحضرى بديلا عن محمد الشناوى لحراسة عرين المنتخب الأول.

وسدد عبدالله السعيد قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تعلو عارضة الحارس الكولومبي وحصل مروان محسن على ركلة حرة امام منطقة الجزاء فشل عبدالله السعيد فى استغلالها.

ودفع كوبر باللاعب أحمد المحمدى بدلا من تريزيجيه وتلقى المحمدى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها برأسه فى أول لمسه تمر الى جوار مرمى الحارس الكولومبي.

ولجأ كوبر الى الاستعانة بخدمات محمود عبدالمنعم "كهربا" بدلا من مروان محسن فى الدقيقة 62 لزيادة النواحى الهجومية وعمرو وردة بديلا عن رمضان صبحى ومحمود عبدالعزيز بدلا من سام مرسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق