60 دقيقة..التعادل السلبى يسيطر على ودية مصر و كولومبيا ونزول الحضرى والمحمدى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد مرور 60 دقيقة ما زال التعادل السلبي يسيطر على ودية منتخب مصر و كولومبيا فى اللقاء المقام بمعسكر الفراعنة بإيطاليا فى إطار الإعداد لكأس العالم 2018 بروسيا.

مع بداية الشوط الثانى ..يلعب منتخب مصر كرة هجومية ويصل أكثر من مرة لمنطقة جزاء المنتخب الكولومبى وفى الدقيقة 47 تمريرة " خد وهات " بين مروان محسن و تريزيجيه تصل لعبدالله السعيد على حدود منطقة الجزاء يسددها قوية لكنها بعيدة عن المرمى.

ويدفع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى بعصام الحضرى فى حراسة المرمى على حساب محمد الشناوى مع بداية انطلاقة الشوط الثانى .

بدأ هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، ودية كولومبيا بتشكيل مكون من  محمد الشناوى فى حراسة المرمى و أحمد فتحى و أحمد حجازى و سعد سمير و محمد عبد الشافى و طارق حامد و سام مرسى و رمضان صبحى و عبد الله السعيد و محمود تريزيجيه و مروان محسن.

يستمر الاداء الهجومى من المنتخب الوطنى والاعتماد على الكرات الطويلة البينية لتريزيجيه لكن الدفاع الكولومبى ينجح فى التصدى لها.

وفى الدقيقة 55 يدفع كوبر بأحمد المحمدى بدلاً من تريزيجيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق