تشيلسي يرفض التعاقد مع "ساري" بدلًا من كونتي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت تقارير إعلامية بريطانية، إن فريق تشيلسي لايرغب في تعيين المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري كمدير فني للفريق بدلًا من المدرب الحالي للفريق أنطونيو كونتي، حيث أن المدرب انطونيو كونتي أصبح قريب جدًا من الإقالة .

شبكة ” سكاي سبورتس ” البريطانية الشهيرة، قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت، إنه من أسباب عدم رغبة تشيلسي في التعاقد مع ماوريسو ساري هو أخلاقية المدرب ، حيث أنه يقوم بالتدخين خلال المباريات .

وأضافت أنه من أسباب عدم رغبة ضم ساري هي شرطه الجزائي مع نابولي الذي يقدر بـ8 ملايين يورو , مع العلم أن فريق نابولي كان قد أعلن انتهاء رحلة ساري مع نابولي وتعيين المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي .

وأدعت العديد من التقارير الصحفية، أن تشيلسي قد يعلن في أي وقت إقالة المدرب أنطونيو كونتي من تدريب الفريق , في حين يعتبر كونتي من المرشحين لتولي تدريب فريق ريال مدريد الإسباني خلفًا للمدرب زين الدين زيدان .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق