وكيل لاودروب ينفي التواصل مع ريال مدريد كتب: أحمد فاروق

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد فاروق

نفى بايرام تاتومولو مدير أعمال الدنماركي مايكل لاودروب المدير الفني لفريق الريان القطري الأنباء التي تناولتها بعض الوسائل الإعلامية حول تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني معه في الساعات الماضية.

وكانت صحيفة "إكسترا بلادت" الدنماركية قد ذكرت أن وكيل لاودروب صرح بأن مسؤولين في ريال مدريد تواصلوا معه، وأن المدير الفني لفريق الريان يعد أحد المرشحين لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد.

لكن وكيل المدرب الدنماركي نفى تلك الأنباء عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث نشر تغريدة قال فيها: "ريال مدريد لم يخبرني بأي شيء، لاودروب لا يحتاج إلى ضجة إعلامية ليذهب إلى مدريد".

واستقال الفرنسي زين الدين زيدان بشكل مفاجيء أمس من تدريب ريال مدريد، بعد أيام قليلة من قيادته لفريق العاصمة الإسبانية للتتويج باللقب الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا.

وبدأ لاودروب مشواره التدريبي بتولي منصب المدرب المساعد للمنتخب الدنماركي عام 2002، قبل تدريب أندية بروندبي الدنماركي، خيتافي الإسباني، سبارتاك موسكو الروسي، ريال مايوركا الإسباني، سوانزي سيتي الإنجليزي وناديي لخويا والريان القطريين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق