مشجعو ريال مدريد يختارون ضحية زيدان لخلافته

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشرت أكبر صحيفتين رياضيتين في مدريد "آس"، و"ماركا"، استبيانا على موقعهما الإلكتروني اليوم الجمعة، لرصد آراء مشجعي النادي الملكي حول الخليفة الأنسب لزيدان.

وأورد صحيفة "آس" 4 أسماء: مدرب ليفربول يورجن كلوب، وتوتنهام ماوريسيو بوكيتينو، إلى جانب مدرب آرسنال السابق آرسين فينجر، ويواخيم لوف مدرب ألمانيا، لتطلب الصحيفة من روادها الاختيار من بينهم.

وأظهرت نتيجة استبيان الصحيفة، أنَّ 40% يرون أن كلوب الذي خسر مع ليفربول، أمام الريال في نهائي دوري الأبطال، هو الأنسب، يليه مدرب توتنهام بنسبة 34,66 % من الأصوات.

واختارت صحيفة "ماركا"، هي الأخرى تقريبًا الأسماء ذاتها، مع إضافة اسم جوتي المدرب الحالي لفريق ريال مدريد دون الـ19 عامًا، وميتشل مدرب مالاجا، مع إزاحة فينجر من على القائمة.

وكانت نتيجهة هذا الاستبيان أيضًا، لصالح كلوب، بنسبة 30%، خلفه بوكيتينو 24%، ثم جوتي بنسبة 22% من الأصوات.

لكن الحقيقة التي تجاهلها جمهور الصحيفتين هو العقد الذي يجمع بين كلوب و"الريدز" الذي يمتد لنهاية موسم 2022، والتناغم الحالي بينه والفريق الإنجليزي، لا يُوحي بأن المدرب ينوي الرحيل في المستقبل القريب.

يُذكر أنَّ تركيز كلوب المطلق ينصب حاليًا على إعداد ليفربول لنيل الألقاب في الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق