نتيجة مباراة مصر وكولومبيا اليوم متابعة اللقاء الودي الثاني الآن

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف ملعب أتلتى آزورى في إيطاليا مباراة مصر وكولومبيا اليوم ضمن المباريات الودية التي يخوضها منتخب الفراعنة استعدادا لبطولة كأس العالم، كانت نتيجة لقاء منتخب مصر والكويت الودي الأول، انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

يرتدي منتخب الفراعنة في مباراة مصر وكولومبيا اليوم التيشرت الأحمر، والشورت الأسود، بينما يرتدي حارس المرمى الزي الأخضر بالكامل، بينما يرتدي الفريق الكولومبي المنافس القميص الأصفر، ويبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، يجدر الإشارة أن المنتخب سيخوض آخر لقاء ودي له يوم 6 من شهر يونيو الجاري أمام المنتخب البلجيكي، لتكون آخر تجربة قبل انطلاق مونديال كأس العالم في روسيا 2018.

تنقل قناة أون سبورت الرياضية المفتوحة على النايل سات مباراة مصر وكولومبيا مجانا، وسيتواجد في الاستديو التحليلي باقة كبيرة من نجوم كرة القدم في مصر من النادي الأهلي والزمالك، لتحليل مجريات اللقاء، والأداء الذي ظهر به الفراعنة، ومستوى اللاعبين، لتحديد أفضل تشكيل أمام أوروجواي، وروسيا، والسعودية.

ظهر منتخب مصر أمام الكويت بمستوى باهت للغاية، وظهر تأثير غياب النجم الدولي محمد صلاح ظاهرا للمشاهدين، والذي تعرض لإصابة في الكتف بعد تداخل عنيف من المدافع الأسباني سيرجيو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، ويغيب أيضا عن لقاء الليلة محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي والذي تعرض لإصابة تغيب على أثرها لمدة شهرين، وتعافى منه الآن، إلا أن المدير الفني الأرجنتيني فضل عدم الدفع به في لقاء اليوم.

اقرأ أيضا:

ستكون نتيجة مباراة مصر وكولومبيا اليوم، مؤشر عن مستوى منتخب الفراعنة، والذي يتواجد في المجموعة الأولى بجانب كلا من السعودية، وروسيا البلد المستضيف، وأوروجواي أحد أقوى الفرق المرشحة للفوز بالبطولة هذا الموسم، بينما كولومبيا تتواجد في المجموعة الثامنة بجانب اليابان والسنغال وبولندا.

تابعونا على بوابة نجوم مصرية الرياضية لمعرفة نتيجة مباراة مصر وكولومبيا أولا بأول، كل التوفيق لمنتخب مصر في لقاء اليوم، والظهور بمستوى مشرف يليق بكرة القدم المصرية.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق