"الشامى" يُفضل المصرى فى حال رحيله عن الزمالك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يفضل محمد الشامى مهاجم الزمالك، الانتقال إلى المصرى البورسعيدى، فى حال الرحيل عن قلعة ميت عقبة، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرى اللاعب إن حسام حسن المدير الفنى للمصرى الوحيد القادر على العمل معه للظهور بمستواه خاصة أنه تألق بقوة مع الفريق البورسعيدى خلال فترة استعارته من إنبى ما أدى إلى انتقاله للزمالك.

تكمن أزمة انتقال الشامى إلى المصرى، فى صفقة انتقال محمد حمدى الظهير الأيسر للفريق البورسعيدى إلى الزمالك، حيث يرغب حسام حسن فى الإبقاء على خدمات ظهيره وعدم التفريط فيه للزمالك ما يجعل انتقال الشامى إلى المصرى مرتبط بإتمام صفقة حمدى من عدمه.

وتلقى الشامى عروضا من أغلب أندية الدورى الممتاز وتفوق ماديا عرض المصرى إلى إن تفضيله العمل مع حسام حسن جعله يضع الفريق البورسعيدى خيارا أول فى حال رحيله عن ناديه وحتى الآن لم يحسم الزمالك بشكل رسمى قائمة الراحلين ما جعل الشامى يتمهل فى مفاوضاته مع الفريق البورسعيدى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق