جماهير ريال مدريد تختار كلوب لخلافة زين الدين زيدان كتب: أحمد فاروق

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد فاروق

تصدر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي قائمة المدربين المفضلين لجماهير ريال مدريد الإسباني، لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان.

وأعلن زيدان رسميًا ظهر أمس عن استقالته من تدريب ريال مدريد، بعد أيام قليلة من تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.

وأجرت صحيفة ماركا الإسبانية استفتاءً جماهيريًا، شارك فيه 44.970 مشجعًا لريال مدريد، حول الإسم المفضل لقيادة الفريق فنيًا في الفترة المقبلة.

وتصدر يورجن كلوب الاستفتاء بنسبة 29% من إجمالي المصوتين، بينما جاء الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي في المركز الثاني بنسبة 23%.

وحل جوتي نجم ريال مدريد السابق والمدير الفني لفريق ريال مدريد الرديف في المركز الثالث بفارق ضئيل خلف بوتشيتينو، بينما جاء يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني في المركز الرابع بنسبة 14% من إجمالي الأصوات.

وتولى كلوب قيادة ليفربول في شهر أكتوبر عام 2015، ورغم عدم نجاحه في قيادة الفريق للتتويج بأي بطولة، إلا أنه ساهم في تطور واضح لآداء الفريق الإنجليزي وظهر العديد من نجومه بمستويات رائعة تحت قيادته، وأبرزهم المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنقضي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق