الاتحاد الإسباني يواجه أزمة في موعد مباراتي السوبر بين برشلونة وإشبيلية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ذكرت صحيفة موندو يبورتيفو اليوم /الجمعة/ أن الاتحاد الأسباني لكرة القدم يواجه أزمة فيما يتعلق بموعد مباراتي السوبر المحلي بين برشلونة وأشبيلية.

وقالت الصحيفة الكتالونية إنه وفقا للموعد المعلن من قبل، فإن مباراة الذهاب ستكون يوم 5 أغسطس المقبل على ملعب رامون سانشيز معقل إشبيلية، بينما ستكون مواجهة العودة يوم 12 من الشهر نفسه بملعب كامب نو.

وأوضحت أن ذلك غير مناسب تمامًا لفريق برشلونة، الذي سيكون في الأيام الأخيرة بالفترة التحضيرية في أمريكا، بالإضافة إلى عدم مشاركة النجوم الكبار في المباراة الأولى، وذلك بسبب مشاركتهم في مونديال روسيا 2018، وحاجتهم للراحة بعد المونديال.

وأشارت إلى أن هناك مقترح لتفادي تلك الأزمة، بإقامة المواجهة الأولى يوم 12 أغسطس، بملعب إشبيلية، على أن تقام مواجهة الإياب يوم 19 من الشهر نفسه بالكامب نو.
ولفتت إلى أن هذا المقترح، يصطدم ببداية الدوري الإسباني يوم 18 أغسطس، مضيفة أن موعد مباراة الإياب سيؤدي وقتها لتأجيل مواجهتي برشلونة وإشبيلية في الجولة الأولى من الليجا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق