تشيلسي يستهدف بوتلاند تحسبا لرحيل كورتوا إلى ريال مدريد كتب: أحمد فاروق

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد فاروق

دخل جاك بوتلاند حارس مرمى فريق ستوك سيتي الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" قائمة المرشحين للانضمام إلى فريق تشيلسي، بعدما اقترب حارسه الأساسي تيبو كورتوا من الانتقال إلى ريال مدريد.

وماطل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا خلال محاولات النادي الإنجليزي لتجديد تعاقده في الموسم الماضي، وهو ما دفع تشيلسي لقبول فكرة رحيله للاستفادة من مقابل مادي، حيث ينتهي تعاقده مع فريق العاصمة الإنجليزية في الصيف المقبل.

وتبعًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، دخل بوتلاند قائمة اهتمامات تشيلسي، خلف البرازيلي أليسون حارس مرمى روما الإيطالي، نظرًا للتوقعات بارتفاع كبير في المقابل المادي للتعاقد مع الأخير، في ظل الصراع المتوقع بين عدة أندية أبرزهم ليفربول الإنجليزي للفوز بخدماته عقب نهائيات كأس العالم.

وبرز بوتلاند كأحد أفضل الحراس الإنجليزيين في الموسمين الأخيرين، رغم هبوط فريقه من بريميرليج، وهو ما وضعه كمرشح قوي لاحتلال مكان أساسي في تشكيل المنتخب الإنجليزي بنهائيات كأس العالم 2018.

وألمح كورتوا في وقت سابق إلى بحثه عن الاستقرار العائلي، حيث تقيم أسرته في العاصمة الإسبانية مدريد، وهو ما أثار تكهنات بقرب انضمامه إلى ريال مدريد، الذي تسعى إدارته لتدعيم مركز حراسة المرمى بإسم قوي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق