شاهد.. المحمدى يتبرع بـ7 رحلات عمرة ووحدة غسيل كلوى لأهالى قريته بالغربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المحمدى عيسى، والد النجم المصرى أحمد المحمدى المحترف فى صفوف أستون فيلا الإنجليزى، عن قيام ابنه بالتبرع بمبلغ 6 ملايين جنيه، وذلك لإقامة وحدة غسيل كلوى لأهالى قرية شبراطو التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، بالإضافة للتبرع بـ7 رحلات عمرة لأولياء أمور الطلاب المتفوقين فى مسابقة القرآن الكريم، مؤكدا أن هذا الأمر يقوم به ابنه منذ 7 سنوات، وذلك منذ بدء تنظيم مسابقة القرآن الكريم داخل قرية شبراطو.

 

كما كشف والد النجم المصرى عن قيام ابنه بعمل مرتبات شهرية للأرامل والأيتام من أهالى قريته، بالإضافة لعمل مرتبات شهرية للصيدليات المتواجدة بالقرية من أجل علاج الفقراء غير القادرين على دفع ثمن الأدوية.

 

وأكد والد المحمدى أن ابنه يرفض تماما الإفصاح عن الأعمال الخيرية التى يقوم بها فى القرية أو القرى المجاورة، وذلك لأنها تجارة بينه وبين ربه، موجها الشكر لكل أهالى قرية شبراطو على مساندتهم للمحمدى طوال مشواره الاحترافى فى الدورى الإنجليزى.

 


محرر اليوم السابع مع والد أحمد المحمدى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق