عمر الأيوبى يكتب: الحضرى "إجبارى" يا كوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل إعلان القائمة النهائية للمنتخب الوطنى فى كأس العالم، الكلام كثير عن حراسة مرمى المنتخب الوطنى مع وجود تسريبات المنضمين أو المستبعدين، ولكن أخطرها ما تردد عن النية لاستبعاد عصام الحضرى من القائمة النهائية بعد انتهاء الوديات.

 

أى تفكير فى استبعاد عصام الحضرى من مونديال روسيا مرفوض بكل الأشكال، لأنه لا غنى عنه فى صفوف المنتخب الوطنى ليس كلاعب فقط مؤثر ولكن لأنه قائد حقيقى يمتلك خبرات كبيرة فى البطولات، ولا يوجد أى لاعب يستطيع القيام بدوره.. ربما تكون هناك مبررات للتفكير فى عدم ضم محمد عواد بحجة أن الآخرين يتفوقون فى الخبرات الدولية، ورغم أن ذلك غير منطقى أيضا لكن من الممكن أن يعد سببا، وذلك لا يجوز فى الحضرى الذى أراه من الأساسيات فى الفراعنة وثقل وقوة يفكر فيها المنافسين كثيرا.

 

ربما يكون هناك خلاف بين البعض على مشاركته أساسيا أو احتياطيا بداعى كبر السن، وعدم قدرته فنيا على التعامل مع السرعات للاعبى أوروبا أو تكون لياقته البدنية لن تجعله قادرا على التعامل مع اللعبات التى تحتاج رد فعل سريع، ولكن التاريخ ينحاز له فى كل حراس العالم الكبار تألقوا بخبراتهم أكثر من موهبتهم .

 

الأرجنتينى هيكتور كوبر فكر كثيرا فى الإطاحة بالحضرى أكثر من مرة، وحاول كثيرا الاعتماد على شريف إكرامى وأحمد الشناوى قبل إصابته لكن الظروف لم تساعد فى إبعاد السد العالى.. وحاليا الاتجاه للاعتماد على محمد الشناوى وإكرامى وفقا للتسريبات، وهذا سيكون خطيئة كبرى لأن الحضرى الأفضل لحراسة مرمى المنتخب من كل الوجوه، ولازم الناس حوله تقول له لا تفكر كثيرا.. الحضرى الاختيار الأمثل حاليا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق