الأهلى يستغل صفقة الـ"نص مليار" فى تحقيق 4 أهداف.. تعرف عليها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتطلع مسئولو النادى الأهلى للاستفادة بشكل واضح من عقد الرعاية التاريخى الذى أبرمه النادى مؤخراً مع شركة "صلة".

الأهلى وقع عقدا تاريخيا مع شركة "صلة" السعودية مقابل 500 مليون جنيه "نصف مليار جنيه" لمدة أربعة مواسم، كما ينتظر الأهلى ما يقرب من 300 مليون جنيه من عقد رعاية البث الفضائى.

فى السطور التالية يلقى "اليوم السابع" الضوء على عدة أمور وأهداف يرغب مسئولو الأهلى فى حسمها من خلال عقد الرعاية التاريخى:

 

1- المدرب الأجنبى

من أهم الملفات التى يرغب الأهلى فى حسمها حالياً التعاقد مع مدرب أجنبى مُتميز يناسب طموحات وأحلام الجماهير الأهلاوية، بعد استقالة حسام البدرى بسبب سوء النتائج.

الأهلى دخل فى مفاوضات مكثفة مع عدة مدربين أجانب للتعاقد مع أحدهم، وليس هناك شك فى أن الأهلى سيكون لديه السيولة المالية التى تمنحه القدرة على التعاقد مع مدرب أجنبى.

 

2- صفقات سوبر

تطمح لجنة الكرة فى الأهلى التعاقد مع لاعبين سوبر سواء من داخل مصر أو خارجها لتدعيم الفريق بشكل قوى، ومن المؤكد أن صفقة الـ"نص" مليار ستساعد الاهلى فى تنفيذ هذا المُخطط.

 

3- صرف مقدم العقود

يحتاج الأهلى مبالغ طائلة تُمثل "مقدم عقود" لصرفها للاعبى الفريق قبل مطلع الموسم الجديد، خاصة أن مقدم العقود يحتاج مبلغا كبيرا يقارب الـ18 مليون جنيه.

 

4- استكمال الإنشاءات

يبذل مجلس الأهلى برئاسة محمود الخطيب جهوداً كبيرة نحو استكمال الإنشاءات التى بدأها مؤخراً فى فروع الأهلى الثلاثة بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، وبدون شك سيستفيد الأهلى من عقد الرعاية فى الانتهاء من بعض العمليات الإنشائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق