ميرور: ميدو ممتن لمن سخروا منه بعدما "تغيرت حياته للأفضل" كتب: أحمد فاروق

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد فاروق

استعرضت صحيفة ميرور البريطانية تغريدة أحمد حسام ميدو مهاجم توتنهام هوتسبر الأسبق عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتي وجه فيها الشكر لكل من سخر من وزنه في الفترة الماضية، بعدما نجح في فقدان 37 كيلوجراما من وزنه.

وقالت الصحيفة البريطانية أن وزن ميدو زاد بشكل كبير منذ اعتزاله لعب كرة القدم عام 2013، إلا أنه نجح في خسارة 37 كيلوجراما، ويسعى لوصولها إلى 52 كيلوجراما في الفترة المقبلة.

وتناولت "ميرور" مسيرة ميدو بالأراضي الإنجليزية، حيث ذكرت أنه لعب بأندية توتنهام هوتسبر، ميدلسبرة، ويجان أتلتيك، ويست هام يونايتد، قبل اختتام مسيرته بقميص بانسلي.

وقال المهاجم المصري الأسبق في تغريدته أمس: "حتى الآن فقدت 37 كيلوجراما من وزني، ويتبقى 15، شكرًا لكل من انتقدني، شكرًا لكل من سخر مني، لقد جعلتموني أغير أسلوب حياتي للأفضل، وعدت لأعتني بصحتي مرة أخرى، شكرًا لكل من ساعدني لكي أبدأ رحلتي من جديد".

ويعمل ميدو محللًا تليفزيونيًا في الوقت الحالي، ونوه في وقت سابق إلى انتظاره لتدربة جديدة في عالم التدريب، بعدما استقال في منتصف الموسم الأخير من تدريب نادي وادي دجلة المصري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق