رئيس لشبونة يشن هجومًا على خورخي مينديز

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اتهم رئيس نادي سبورتينج لشبونة، برونو دي كارفاليو، خورخي مينديز، وكيل الحارس روي باتريسيو الذي فسخ عقده مع النادي بشكل أحادي الجانب، بالابتزاز.

واتهم دي كارفاليو مينديز وشركته "Gestifute" بالمطالبة بثلاثة ملايين يورو مقابل انتقال باتريسيو للفريق الإنجليزي وولفرهامبتون واندررز، في صفقة كان من المفترض أن تتم من خلال عقد قيمته 18 مليون يورو.

وفي النهاية، لم تبرم هذه الصفقة، وفقا لما أكده رئيس نادي سبورتينج اليوم في مؤتمر صحفي، لأن وكيل اللاعب طلب ثلاثة ملايين يورو.

وأكد دي كارفاليو أن شركة "Gestifute" كانت قد طالبت من قبل بالحصول على أربعة ملايين يورو من النادي البرتغالي عقب انتقال أدريان سيلفا الذي رحل عن صفوف الفريق هذا الموسم إلى ليستر سيتي.

ووصف دي كارفاليو بـ"الابتزاز" المطالبة بهذه الأموال، مضيفا أن عقدي سيلفا وباتريسيو لا تتضمن حصول وكلائهما على نسبة مقابل انتقالهم لفرق أخرى.

وقال رئيس النادي البرتغالي: "كان هناك استغلال واضح من جانب شركة Gestifute" محذرا من أن سبورتينج "لن يخضع للتهديدات".

وأوضح دي كارفاليو أن طلب روي باتريسيو فسخ عقده جاء بتأثير من وكيل أعماله، وقال "أشعر بالآسي لأن روي لم يتحدث معنا ليفهم أنه يتم التلاعب به".

وعلى الرغم من ذلك، أكد دي كارفاليو أن أبواب النادي ما زالت مفتوحة أمام حارس سبورتينج وقائده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق