تشكيلة المنتخب المصرى المتوقعة فى كأس العالم روسيا 2018

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشكيلة المنتخب المصرى المتوقعة فى كأس العالم روسيا 2018 ، حيث تنبأ خالد عبدالعزيز وزير الشبان والرياضة تشكيل منتخب جمهورية مصر العربية في كأس العالم 2018 بدولة دولة روسيا، مشيرا الى وجوب مكوث الأرجنتيني هيكتور كوبر على أقل ما فيها حتى منافسات أمم 2019، ويستعد المنتخب المصري للمساهمة في منافسات كأس العالم 2018، ضمن المجموعة الأولى مع الاتحاد الروسي والسعودية وأوروجواي.

ونوه عبدالعزيز في إفادات لقناة “LTC” “اتوقع أن جمهورية مصر العربية سوف تحصد 5 نقاط بالمجموعة، الفوز في ماتش والتعادل في مباراتين، وسنتأهل ان شاء الله لدور الثاني”، وواصل “بعيدا عن صلاح، هناك لاعبين مهمين للمنتخب، مثل حجازي في الحراسة، وطارق حامد في الوسط، وأيضا الثنائي عبدالله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه”.

واستمر “اتوقع أن يكون تشكيل منتخب جمهورية مصر العربية في المونديال، عصام الحضري، وأمام أحمد فتحي وعلي جبر وأحمد حجازي وعبدالشافي، طارق حامد والنني، السعيد وتريزيجيه وان شاء الله صلاح وكهربا”، وألحق “كوبر قدم عواقب طيبة مع المنتخب، عدنا للبطولة الإفريقية، وحققنا الترتيب الثاني، تأهلنا للمونديال، بعد المونديال ماتشات المنتخب ليست قوية في التصفيات الافريقية لأمم 2019”.

وتابع “يتأهل لأمم افريقيا أول وثاني المجموعة، وبذلك الشأن متوفر بشكل ملحوظ، أعتقد أنه من اللازم أن يتواصل حتى أمم 2019 على أقل ما فيها”، وعن المونديال تتم “المغرب من الممكن أن يكون الحصان الأسود للمنتخبات العربية، منتخب قوي ولديهم مدرب متميز، اتوقع تتويج جمهورية ألمانيا الاتحادية بالمونديال، طول الوقت ارشح جمهورية ألمانيا الاتحادية أولا ثم البرازيل”.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق