موعد مباراة مصر وكولومبيا الودية اليوم الجمعة 1/6/2018

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأتى مباراة مصر و كولومبيا الودية اليوم كواحدة من أهم المباريات للمنتخب المصرى، حيث تعد من قبيل التدريب والأستعداد لخوض مباريات بطولة كأس العالم بروسيا ومواجهة الفرق العالمية .
ونقدم اليوم من خلال موضوعنا أهم التفاصيل عن هذا اللقاء المنتظر بين منتخب مصر وكولومبيا .
تنطلق مباراة مصر وكولومبيا الودية اليوم الجمعة الموافق 1/6/2018 ضمن مباريات التنافس والأستعداد لكأس العالم 2018 التى تفصلنا عن بدايتها أيام قليلة، لذلك فأن هذه المباريات الوديه مهمه جدا للفرق قبل خوض مباريات البطولة الرسمية حيث يتعرف كل فريق على نقاط القوة والضعف فى خصمة مما يعطى حماس لتقديم أداء مميز فى بطولة كأس العالم بروسيا والتى بعد القرعة تبين أن مصر سوف تواجه أوروجوى فى أول مباراة لها فى بطولة كأس العالم يوم 15/6/2018 المقبل .
وذلك بعد الانتهاء من مباراة اليوم الودية وآخر مباراة ودية سوف يخوضها المنتخب سوف تكون مباراة مصر وبلجيكا استعداد لكأس العالم .

موعد مباراة مصر وكولومبيا الودية والقنوات الناقله

قد تعين موعد مباراة مصر وكولومبيا الودية مساء اليوم الجمعة على أرض ملعب أتليتي أزور بأيطاليا فى تمام الساعة 9:15 مساء بتوقيت مصر والساعة 10:15بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة للمباراة

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وكولومبيا الودية اليوم قناة أون سبورت الرياضية حيث يبث اللقاء مباشر فى الموعد المحدد .

أنتظرونا مع نتيجة المباراة بعد انتهاء اللقاء ونتمنى الفوز لمنتخبنا الوطني .

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق