مدرب روسيا: المسلم لا يتأثر بالصيام.. وإقناعهم بالإفطار "مضر" كتب: هادي المدني

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: هادي المدني

صرح ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني لمنتخب روسيا، أن اللاعب المسلم لا يتأثر سلبيا بالصيام أثناء المباريات أو التدريبات، وأن محاولة أقناعهم بالإفطار سيكون له تأثير سلبي.

وأثيرت حالة من الجدل بشأن إفطار اللاعبين المسلمين خلال مباريات كأس العالم أو مرحلة الإعداد، غير أن المدير الفني الروسي ساند الحفاظ على فريضة الصوم في رمضان.

وقال ستانيسلاف تشيرتشيسوف في مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد: "لا استطيع أن أقطع بوجود تأثير على المنافسين، لأن هؤلاء دائما يرتبون أمورهم من أجل تقليل التأثير الخاص بالصيام."

وتابع: "لقد دربت عدد من اللاعبين المسلمين في الأندية، ولم نقلل الفقرات التدريبية الخاصة بهم، ولم ألحظ أي تأثر ولم يسقط أي لاعب، واستطاعوا أن يلعبوا بكل جهد، ويتدربوا أيضا."

وأضاف: "إذا حاولت اقناع أي لاعب بالافطار، وهذا لم يحدث ربما كنت سأجد رد فعل مغاير تماما، الفوارق دائما تكون بسيطة، وهم على المستوى العضوي اعتقد أنهم اعتادوا على ذلك الأمر منذ الطفولة."

ويلعب المنتخب الروسي أمام السعودية في أخر أيام رمضان، فيما سيخوض المنتخب المصري مباراته الأولى أمام أوروجواي في أول أيام العيد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق