موعد مباراة المغرب و أوكرانيا و القنوات الناقلة لها

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار الإستعدادات لمونديال كأس العالم بروسيا 2018 يستعد منتخب المغرب بقيادة مديره الفني هيرفي رينادر لمواجهة منتخب أوكرانيا بقيادة مديره الفني آندريه شيفتشينكو في إستاد جنيف بسويسرا، في يوم الأربعاء 30 مايو 2018.
حيث سيواجهة المنتخب المغربي إستعدادا لمونديال كأس العالم بروسيا 2018 سلوفاكيا في يوم الإثنين 4 يونيو الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، و سوف تكون آخر مبارياته الودية قبل كأس العالم بروسيا ضد إستوينا في يوم السبت 9 يونيو 2018 في تمام الساعة الخامسة.

موعد مباراة المغرب و أوكرانيا و القنوات الناقلة للمباراة:

ومن المقرر أن تكون مباراة المغرب و أوكرانيا الودية يوم الأربعاء القادم 30 يونيو في تمام الساعة 12 بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت المغرب والساعة الواحدة بتوقيت مكة.
و سيتم نقل مباراة المغرب و أوكرانيا وجميع المباريات الودية المغربية قبل كأس العالم بروسيا 2018 علي الهواء مباشرة علي شاشة قناة المغربية الرياضية.

المغرب في كأس العالم بروسيا 2018:

تأهل المنتخب المغربي إلي كأس العالم 2018 بعد تصدره المجموعة الثالثة في التصفيات في إفريقيا فقد حصل علي 12 نقطة حيث إنتصر في ثلاث مباريات و تعادل في مثلهم ، حيث لم تهتز شباكة بأهداف علي الإطلاق.
وسيكون المغرب مع كلا من: إسبانيا، البرتغال، وإيران في المجموعة الثالثة في مونديال كأس العالم بروسيا 2018 وسيبدأ بمواجهة إيران في 15 يونيو، ثم البرتغال، ثم إسبانيا.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق