أخبار عاجلة

بدر بانون: هدف بايرن الثاني أحزنني أكثر من الخسارة

بدر بانون: هدف بايرن الثاني أحزنني أكثر من الخسارة
بدر بانون: هدف بايرن الثاني أحزنني أكثر من الخسارة
كشف بدر بانون عن كواليس مشاركته رفقة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية والذي أقيم بدولة قطر، وحصد خلالها الأهلي الميدالية البرونزية بعد تحقيقه المركز الثالث.

وقال بدر بانون خلال لقائه بقناة الأهلي مع إسلام الشاطر: "أنا في مصر منذ شهرين ونصف وفزت بالفعل بلقب الكأس وبرونزية مونديال الأندية، وسنلعب على الفوز بالسوبر المصري والأفريقي، هذا لا يحدث إلا في الأهلي".

وعن مواجهة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية تابع: "تمنيت لو أن القُرعة لم توقعنا في طريق بايرن ميونخ، لو واجهنا بالميراس في نصف النهائي لصعدنا بنسبة 70%، القُرعة لم تكن منصفة لنا".

وأردف: "هدف بايرن الثاني أحزنني أكثر من الخسارة، كنا نريد إبقاء النتيجة 1-0، هي نتيجة جيدة، طبيعي أن نخسر من بايرن، أنا والشناوي تضايقنا جدًا من الهدف الثاني".

وعبر "بانون" عن سعادته بالتواجد مع النادي الأهلي قائلًا: "أتمنى الاستمرار سنوات طويلة مع الأهلي، لكن حلمي أن أعتزل في الرجاء البيضاوي، أنا ابن من أبنائه".

وأضاف "بانون" أن أصعب مباراة له مع الأهلي كانت أول مباراة وهي نهائي الكأس أمام طلائع الجيش، موضحًا: "الكل كان يترقب الصفقة الجديدة وكيف سأظهر، كما أنني لم أكن أعرف الكرة المصرية جيدًا ولا لاعبي الجيش".

وعن إمكانية مواجهة النادي الأهلي لفريق الرجاء المغربي قال بدر بانون: "لا أريد تخيُل ذلك، سيكون شعورًا صعبًا، لكني لاعب محترف وسأدافع عن قميص الأهلي، هذا عملي".

وحصد النادي الأهلي المركز الثالث في كأس العالم للأندية والذي أقيم في قطر، بعدما تغلب على فريق بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح بنتيجة 3/2 بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ليتوج الأهلي بالميدالية البرونزية في البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024
التالى كرة اليد، عبد الرحمن فيصل أفضل لاعب في السوبر الأفريقيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:23 م حصل عبد الرحمن فيصل لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في نهائي السوبر الأفريقي أمام الزمالك، والذي أقيم في الجزائر.