أخبار عاجلة
خدمة Google Podcasts لن تعمل عالميًا بعد يونيو 2024 -

الملك محمد السادس يتراس اجتماعا وزاريا

الملك محمد السادس يتراس اجتماعا وزاريا
الملك محمد السادس يتراس اجتماعا وزاريا

 ترأس الملك محمد السادس بالقصر الملكي بمدينة فاس، مجلسا وزاريا، خصص للمصادقة على عدد من مشاريع النصوص القانونية، ومجموعة من الاتفاقيات الدولية.

وأفاد بيان للناطق الرسمى باسم القصر الملكى بأنه في بداية أعمال المجلس، توجه الملك، بالسؤال إلى وزير الداخلية، حول الحادث المأساوي الذي وقع مؤخرا في معمل بطنجة، والتدابير التي تم اتخاذها لتفادي تكرار مثل هذا الحادث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليونان تعلن موقفها من إرسال أنظمة دفاع جوي لأوكرانياالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:53 م اتهمت صحيفة فايننشال تايمز البريطانية، يوم أمس الاثنين، حلفاء اليونان في الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي، بممارسة ضغوط قوية على البلاد لتزويد أوكرانيا بأنظمة الدفاع الجوي باتريوت و إس-300
التالى ترامب يتحدث عن الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين ويهاجم بايدن: ليس صديقا لإسرائيلالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:41 م اتهم دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، اليوم الثلاثاء، بأنه ليس صديقا لإسرائيل في خطاب هاجم فيه منافسه المتوقع خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.