موعد مباراة مصر وروسيا يوم 19-6-2018 والقنوات الناقلة لقاء المنتخب

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرغ الروسية موعد مباراة مصر وروسيا في الجولة الثانية للمجموعة الأولى، وتعد هذه هي المباراة الأولى بين المنتخبين عبر تاريخهما حيث لم يلتق أي منهما الآخر سواء في مباراة ودية أو رسمية.

موعد مباراة مصر وروسيا في كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف منتخب روسيا نظيره منتخب مصر في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الثلاثاء 19 يونيو خلال الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة كأس العالم، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة بي إن سبورت والتي حصلت على حقوق بث مباريات المونديال عبر منطقة الشرق الأوسط.

وعبر المدير الفني هيكتور كوبر عن رضاه التام عن المجموعة، وكان يتمنى مواجهة المنتخب الروسي في افتتاح المونديال نظرا لأنها مباراة هامة تحظى باهتمام كبير مما يجعل الفريق الذي يخوض المباراة الافتتاحية يؤدى بشكل متميز، ويعد منتخب روسيا من المنتخبات التي تلعب كرة سريعة، ولابد من توخى الحذر لدى عناصر المنتخب المصري لتخطى المباراة وتحقيق الفوز.

واتفق كل من كوبر ومحمد صلاح على أن هدف المنتخب الوطني هو التأهل للدور ثمن النهائي وليس مجرد التمثيل المشرف في البطولة، وعبر محمد صلاح نجم المنتخب المصري وأفضل لاعب ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أن ثقته كبيرة في عناصر المنتخب على تخطى عقبة مباراة روسيا والفوز على السعودية، والتأهل بعدها للدور ثمن النهائي.

مدرب المنتخب الروسي معجب بمستوى منتخب مصر

في المقابل أكد المدير الفني لمنتخب روسيا ستانيسلاف تشيرتشيسوف أن منتخب بلاده جاهز لتحقيق الفوز على الفراعنة في المباراة التي ستجمعهما سويا على ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرغ، وعبر عن إعجابه بمستوى العديد من لاعبي المنتخب المصري وليس محمد صلاح فقط مؤكدا على قيمة اللاعب في الكرة العالمية في الفترة الحالية، وأنه سيمثل خطرا كبيرا بكل تأكيد على دفاع منتخب بلاده.

اقرأ أيضا:

واتفق مهاجم منتخب روسيا سمولوف أن مباراتهم ضد مصر ستكون قوية للغاية، وأن المنتخب المصري ليس بالخصم السهل الذي يمكن التغلب عليه بسهولة فهناك العديد من المواهب التي يضمها منتخب الفراعنة بخلاف محمد صلاح، وأوضح أنه يثق تماما في قدرات فريقه على تحقيق الفوز خلال المباراة عن طريق الجهد والعمل الشاق.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق