مجلس الإسماعيلي يشكر «بيدرو»

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرّر مجلس إدارة النادي الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان عقب اجتماعه اليوم توجيه الشكر البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للفريق على الفترة التي قضاها في قيادة اللاعبين .

تولي "بيدرو بارني" القيادة الفنية للإسماعيلي في 31 يناير الماضي عقب استقالة أبو طالب العيسوي المدير الفني السابق للفريق، واستمر "بارني" في قيادة الجهاز الفني للدراويش لمدة تتعدى ثلاثة أشهر، وقاد الفريق خلالها في 14 مباراة 12 بالدوري الممتاز و2 بكأس مصر حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين .

جمع الإسماعيلي تحت قيادة "بارني" 25 نقطة من أصل 36 نقطة مستحقة في الدوري العام، وفقد 11 نقطة واستطاع الدرويش احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة خلف النادي الأهلي مباشرة، بالإضافة إلى المشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

واستطاع البرتغالي أن يصل للدور نصف النهائي بكأس مصر ولكن عندما يصطدم بنادي الزمالك والذي استطاع أن يطيح به من البطولة بعد الهزيمة التي تلقاها على يد أبناء ميت عقبة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ويعتبر نادي الزمالك هو العقبة الوحيدة التي سوف تكتب في تاريخ البرتغالي بيدرو بارني حيث استطاع فريق الإسماعيلي تحقيق الفوز على القلعة البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدف في مسابقة الدوري المصري وكان من المتوقع أن تنطوي خطة خواجة الدراويش على أبناء ميت عقبة والتأهل لنهائي كأس مصر ولكن استطاع خالد جلال المدير الفني للفريق من إطاحة الدراويش بنتيجة مذهلة "4/1".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق