طنطا يرفض رحيل لاعبيه.. ويخفض القيمة المالية في عقودهم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال فايز عريبي، رئيس نادي طنطا، إن فريقه وقع في بعض الأخطاء خلال مشواره بالدوري الممتاز الموسم الماضي، لافتا إلى أن البقاء في الدوري أسهل من الصعود إليه.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "دوري الدرجة الثانية صعب بالتأكيد سنواجه مشقة في الصعود مرة أخرى، لكن لدينا هدفا بالعودة".

وأردف: "اللاعبين كانوا السبب الرئيسي في هبوط طنطا، وليس الأجهزة الفنية، وكلاء اللاعبين أفقدوا اللاعبين تركيزهم".

وأكمل: "قلت للاعبين لن يرحل أي لاعب إلا وفقا لرأي المدير الفني، لن أوافق على رحيل أي لاعب إلا مع نهاية عقده مهما كانت الإغراءات المالية".

واستطرد: "كل لاعبي طنطا الذين هبطوا بالفريق لدوري الدرجة الثانية مطلوبين في أندية بالدوري الممتاز".

وأشار إلى أن المجلس قرر عدم بيع أي لاعب حتى يعود نادي طنطا إلى الدوري الممتاز مرة أخرى، لافتا إلى أن المدير الفني هو الذي سيحدد اللاعبين الذين لا يريدهم ويرغب في رحيلهم.

وعن تخفيض عقود اللاعبين، قال: "وضعنا بندا في عقود اللاعبين أنه حال هبوط طنطا إلى دوري الدرجة الثانية ستقل القيمة المالية في العقود إلى ما كانت عليه في الدرجة الثانية قبل ذلك".

وأتم: "كنت حريص فور الصعود للدوري الممتاز على رفع القيمة المالية لعقود اللاعبين، ولكن مع العودة لدوري الدرجة الثانية بالتأكيد ستعود العقود لما كانت عليه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق