أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

"الشباب الرياضة" تطلق أندية البحث عن وظيفة بالتعاون مع منظمة العمل الدولية

"الشباب الرياضة" تطلق أندية البحث عن وظيفة بالتعاون مع منظمة العمل الدولية
"الشباب الرياضة" تطلق أندية البحث عن وظيفة بالتعاون مع منظمة العمل الدولية
أطلقت وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للمشروعات بالإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، استمارة تسجيل للشباب الراغبين فى التقدم للمشاركة بأندية البحث عن الوظيفة.اضافة اعلاناضافة اعلان

يأتي مشروع أندية البحث عن وظيفة بالتعاون مع منظمة العمل الدولية في إطار أنشطة مشروع "آفاق" الممول من قِبل المملكة الهولندية.

وتستهدف أندية البحث عن وظيفة تأهيل الشباب على كافة الوسائل التي تساعده للبحث عن الوظيفة المناسبة مثل: (كتابة السيرة الذاتية، اجتياز المقابلات الشخصية، آليات التشبيك مع الشركات وكيفية العثور على مصادر الوظائف)، وذلك بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية ودمياط.

يتضمن "نادى البحث عن وظيفة" تنفيذ برنامج تدريبى لمدة عشرة أيام  داخل مراكز الشباب، وعلى الراغبين من الخريجين والباحثين عن فرصة عمل من الشباب التقدم للمشاركة بأندية البحث عن وظيفة.

ويمكن للراغبين في تسجيل بياناتهم بمشروع أندية البحث عن وظيفة تسجيل بياناتهم من خلال الرابط التالى.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وصل منذ قليل إلى مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

واستقبله اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بمكتبه، والدكتور سعيد لافي، رئيس جامعة العريش، وذلك قبل افتتاحه المهرجان الرياضي الأول الذي تنفذه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، خلال الفترة من ١١ حتى ١٣ فبراير الجاري.

ورحب اللواء محمد شوشة بالدكتور أشرف صبحي، حيث أثنى على جهوده في تطوير قطاعي الشباب والرياضة بمحافظة شمال سيناء، وكذلك الدعم المستمر لتطوير البنية التحتية الإنشائية التى شملت عدداً من مراكز الشباب بمدن ومراكز المحافظة.

كما قدم محافظ شمال سيناء التهنئة لوزير الرياضة على نجاح مونديال اليد والدور الكبير الذي بذلته الوزارة في تحقيق هذا الإنجاز الكبير والتي اشادت به وسائل الإعلام العالمية وكافة المنتخبات التي شاركت في بطولة العالم لكرة اليد، والتي أقيمت في ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا، مؤكدا أن هذا الإنجاز يحسب للدولة المصرية والقيادة السياسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حقيقة تجديد عقد موديست مع الأهلي بسبب بند المشاركة مع الفريق
التالى أيمن يونس: من حق جماهير الزمالك الفرحة بعد الفوز فى القمة