أخبار عاجلة
هونر تكشف عن سوارها الذكي Honor Band 9 -

الأهلي في المونديال | موسيماني يعلن تشكيل الفريق لمواجهة بالميراس

الأهلي في المونديال | موسيماني يعلن تشكيل الفريق لمواجهة بالميراس
الأهلي في المونديال | موسيماني يعلن تشكيل الفريق لمواجهة بالميراس
اعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق لمواجهة بالميراس البرازيلي المحدد لها الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.اضافة اعلاناضافة اعلان

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وعلي معلول، وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة ووالتر بواليا. 

ويجلس علي مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ومصطفى شوبير وجونيور أجايي وأليو ديانج وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وصلاح محسن وسعد سمير ومروان محسن ومحمد شريف.

وقال محمد الشناوي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الفريق جاهز لمواجهة بالميراس البرازيلي ولدينا ثقة كبيرة في أنفسنا، وهدفنا هو الفوز والتتويج بالميدالية البرونزية. 

وأضاف: "لا نفكر سوى في مباراة اليوم .. أمامنا تحد صعب للغاية ولكننا قادرون علي التعامل معه، وأمامنا هدف واحد وهو الفوز على بالميراس من أجل تحقيق الميدالية البرونزية وحصد المركز الثالث".
 
وأوضح أن لاعبي الأهلي لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز اليوم من أجل إسعاد جماهير الأهلي في كل مكان. 

وأشار كابتن الأهلي إلى أن الجميع أغلق صفحة مباراة بايرن عقب انتهائها مباشرة من أجل التركيز والاستعداد بشكل جيد للقاء اليوم.

وقال الشناوي إن ما حدث من محمود كهربا وحسين الشحات كان بشكل عفوي، مؤكدًا أنه كان يتمنى وجودهما في لقاء الغد، لكن في كل الأحوال الجهاز الفني لديه ثقة في جميع اللاعبين وأي لاعب سيشارك سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز والعودة لمصر بالميدالية البرونزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منتخب مصر يواصل تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة نيوزيلندا
التالى موقف الأهلي من ضم لاعب الهلال السوداني خادم دياوالثلاثاء 19/مارس/2024 - 02:16 ص الأهلي ، كشفت تقارير إعلامية عن حقيقة اقتراب الموريتاني خادم دياو الظهير الأيسر لفريق الهلال السوداني من الانضمام للنادي الأهلي في الصيف المقبل. وقال الإعلامي هاني حتحوت فى حلقة من برنامجه الماتش على صدى البلد، إن كل ما يتردد عن اقتراب اللاعب من الأهلي غير صحيح. وأضاف: من مصادر بالأهلي أكدت أنه لم