الجبلاية عن درع الدوري: موجود في الأهلي.. والأحمر يحدد موعد الاستلام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن هناك لائحة فى الاتحاد الدولى تنص على ضرورة اتباع كل اللاعبين المنضمين للمنتخب، لوائح وقواعد رعاية الاتحاد الأهلي.

وأضاف فى تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذى يقدمه إبراهيم عبد الجواد: "اتباع اللاعبين لقواعد المنتخبات والالتزام برعاة المنتخب بند موجود فى لائحة الاتحاد الدولي، ولسنا بحاجة إلى وضعه فى العقود بين الأندية واللاعبين".

وبسؤاله عن سبب عدم تسلم الأهلى لدرع الدوري، قال: "درع الدورى موجود فى النادى الأهلى أصلاً، والنادى هو من يحدد موعد الاحتفالية، فلو كان أراد استلامه فى مباراة المصرى لنفذنا له طلبه".

وعاد ليقول: "الأهلى فاز بالدورى قبل نهايته بسبع مباريات، ولو كان أراد استلامه فى أى وقت خلال المباريات المتبقية لكان الاتحاد وافق على الفور"، وأردف: "لا بد أن يتم تواصل بين النادى الأهلى والاتحاد المصرى لكرة القدم لكى يتم التنسيق للاحتفالية التى يتسلم خلالها الأهلى درع الدوري".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق