موعد مباراة الزمالك والمقاصة اليوم الاحد 8 / 4 / 2018 والقنوات الناقلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل الزمالك ضيفًا على مصر المقاصة، على استاد الجيش بالسويس، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 28 من مسابقة الدورى الممتاز، ويحتل الفريق الأبيض قبل المباراة المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 54 نقطة فيما يحتل مصر المقاصة المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة

تنطلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة فى الخامسة من مساء اليوم الأحد الموافق 8 / 4 / 2018.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم

تنقل مباريات اليوم السبت فى الدورى المصرى الممتاز قناة أون سبورت الفضائية، ويضع إيهاب جلال، المدير الفنى للزمالك، كل أماله على الفوز بهذه المباراة، لعدة اعتبارات أبرزها أنها تأتى بعد الهزيمة من الإسماعيلى فى الجولة 30 من مسابقة الدورى الممتاز، بثلاثية مقابل هدف، ليبتعد الأبيض عن المنافسة على المركز الثانى بشكل كبير، بعدما وسع الدراويش الفارق بينه وبين أبناء ميت عقبة إلى 5 نقاط لينفرد بوصافة الدورى الذى حسمه الأهلى قبل أن يتعادل الإسماعيلى بالأمس مع الطلائع ليصبح الفارق 6 نقاط إلا إنه أعطى أملاً للزمالك فى حالة فوزه على المقاصة بأن يكون الفارق 3 نقاط فقط.

كما حرص إيهاب جلال على الحديث مع لاعبى الزمالك إن لقاء المقاصة يعد بمثابة الفرصة الأخيرة لمصالحة الجماهير الغاضبة من مستوى الأبيض، الذى ودع بطولة الكونفدرالية من دور الـ32 على يد فريق ولايتا ديتشا الأثيوبى، الذى انتزع بطاقة التأهل لدور الملحق من الأبيض على ارضه ووسط جماهيره.

كما تعتبر المباراة الفرصة الأخيرة أيضاً لتدعيم إيهاب جلال من جانب الجماهير، بعد عاصفة الغضب الجماهيرى تجاه طريقة اللعب التى يصر إيهاب جلال على تطبيقها على الرغم من إثبات فشلها فى الزمالك، لذا سيحرص المدير الفنى للأبيض، على تجربة عناصر جديدة فى المباراة إضطرارياً خاصة فى ظل غياب النيجيرى معروف يوسف، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الإسماعيلى، كما أوضح إيهاب جلال فى كواليس تدريبات الفريق الأخيرة غضبه من بعض اللاعبين ورفضه نغمة المبررات من الهزائم السابقة خاصة وأنها جاءت بسبب تسرع بعض اللاعبين أو عدم الالتزام بالتعليمات.

كما سيحرص إيهاب جلال، على استمرار إعطاء الفرصة لباسم مرسى، فى قيادة هجوم الزمالك، أملا فى العودة لمستواه، خاصة فى ظل إصابة الكونغولى كابونجو كاسونجو، وعدم اكتمال جاهزية نانا بوكو للمشاركة فى المباريات وطالب إيهاب جلال، اللاعبين بضرورة تسجيل هدف مبكر يساعدهم على استكمال المباراة دون الحاجة إلى التسرع فى إنهاء الهجمات أو استعجال الفوز.

ويمتلك المدير الفنى للزمالك، فرصة ذهبية للتفوق فى المباراة، لمعرفته إمكانيات لاعبى المقاصة بشكل كبير، لاسيما وأنه كان المدير الفنى للفريق الفيومى على مدار السنوات الثلاثة الماضية، قبل أن يرحل عنهم بنهاية الموسم الماضى، وهو الأمر الذى ساعده بالفوز على المقاصة فى الدور الأول عندما كان يتولى قيادة إنبى، بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاصة

من المتوقع أن يدفع إيهاب جلال، بتشكيل مكون من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح فى خط الدفاع، طارق حامد وأحمد داوودا وعبد الله جمعة ومحمد عنتر وأحمد مدبولى فى خط الوسط، باسم مرسى فى خط الهجوم".

فى المقابل، يدخل المقاصة المباراة بهدف تحسين وضعه وتأمين مركزه بالابتعاد عن منطقة الخطر، خاصة إن الفريق تمكن من الفوز على الزمالك فى الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، على الرغم من سوء نتائج الفريق الفيومى فى بداية المسابقة ولذا يسعى طلعت يوسف الذى يقود المقاصة فى المباراة السادسة على التوالى له مع الفريق الفيومى أن يحقق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، تشفع له تذبذب النتائج والأداء فى الفترة الأخيرة، حيث أنه حقق الفوز مع المقاصة فى مباراتين وتعادل وهزم فى مثلهما.

من المتوقع أن يدفع طلعت يوسف بتشكيل مكون من :أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمى، أحمد سامى، شريف حازم، عاصم سعيد، أحمد مودى فى خط الدفاع، صلاح ريكو، رجب عمران، إيريك تراوري، باولن فوافي فى خط الوسط، أحمد عبدالظاهر، جون أنطوى فى خط الهجوم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق