"بشرة سارة" في الأهلى قبل مواجهة كمبالا بدوري أبطال أفريقيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي،في مواجهة قوية اليوم، الثلاثاء،عندما يحل ضيفا على فريق كمبالا سيتى الأوغندى بملعب لوجوجو فى إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدور المجموعات بدورى أـبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلى مباراة اليوم رافعا شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل السير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، خاصة بعد التعادل المخيب لآمال الجماهير فى اللقاء الماضى أمام الترجى بافتتاح البطولة.

وسادت حالة من السعادة والارتياح داخل الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى بعد تعيين الجنوب أفريقى فيكتور جوميز حكما لمباراة اليوم أمام كمبالا فى ظل القدرات التحكيمية الجيدة التى يمتلكها والقادر من خلالها على تحقيق العدالة داخل أرضية الملعب نتيجة خبراته أيضا الطويلة.

وكان الأهلى عانى بشكل ملحوظ أمام السنغالى مالانج فى مباراته الماضية أمام الترجى بافتتاح دور المجموعات بعد إلغاء هدف واضح وصريح لصالح الفريق الأحمر كان كافى لخروج الأهلي فائزا بالمباراة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق