ماذا قال خالد جلال وميمى عبد الرازق عن نهائى كأس مصر؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب خالد جلال المدير الفنى للزمالك، وميمى عبد الرازق المدير الفنى لسموحة، دقات الساعة السابعة مساء اليوم  لانطلاق مباراة الفريقين لتحديد بطل مسابقة كأس مصر عام 2018.

e0b97fcea6.jpg

خالد جلال: الفوز باللقب أهم من بقائى

وشدد خالد جلال، المدير الفنى لفريق الزمالك، على ثقته الكبيرة فى تحقيق فريقه لقب كأس مصر، موجها رسالة خاصة للجماهير بضرورة الالتفاف حول الفريق، وتقديم المساندة والدعم للجميع، لإنهاء الموسم الكروى بلقب النادى فى حاجة ماسة له، مطالباً بعدم الحديث فى مواضيع تهز استقرار وتركيز الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام سموحة.

وأكد المدير الفنى لفريق الزمالك أن كل تركيزه خلال الأيام الماضية انصب على تهيئة اللاعبين نفسياً ومعنوياً، وتجهيزهم لمباراة سموحة لتحقيق لقب كأس مصر، خاصة أن التتويج بالبطولة بالنسبة له أهم من بقائه خلال الموسم المقبل، أو رحيله وإسناد المهمة إلى مدير فنى جديد.

وأضاف خالد جلال أن مواجهات الكؤوس تتساوى فيها القوى والنتيجة النهائية وفقا لأحداث المباراة، وخير دليل على ذلك لقاء قبل النهائى بين سموحة والأسيوطى الذى حسم بركلات الترجيح وكانت فرص الفريقين متساوية حتى اللحظة الأخيرة، لذا جميع الفرق تكون متساوية فى الكأس وهو ما نقله للاعبيه قبل موقعة الليلة.

e561e8c398.jpg

ميمى عبد الرازق: كرة القدم لا تعرف المستحيل

كما أكد ميمى عبد الرازق ثقته فى قدرات لاعبى سموحة لحسم مباراة نهائى الكأس لصالحهم ، مشيرا إلى أنه قلق من يوسف أوباما، لاعب الزمالك، خاصة أنه يؤدى بشكل جيد فى الفترة الحالية، لافتا إلى أن سموحة سيدخل اللقاء بصفوف مكتملة، باستثناء أحمد نبيل مانجا الذى يعانى من الإجهاد، نظراً لمشاركته فى جنازة والدته قبل مباراة الأسيوطى بنصف النهائى بـ48 ساعة فقط.

وأشار المدير الفنى لفريق سموحة إلى عدم ظهور لاعبيه بمستوى مميز خلال المواجهات الأخيرة أمام الأسيوطى أو وادى دجلة بمسابقة كأس مصر، ورغم ذلك نجح فى التأهل بسبب إصرار لاعبيه داخل الملعب رغم غياب التوفيق، مشدداً على أن ثقته فى استعادة لاعبيه المستوى الجيد أمام الزمالك فى نهائى كأس مصر، متمنياً أن يكلل مجهودات فريقه هذا الموسم بالتتويج باللقب وورغم خبرات الزمالك لكن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

وشدد ميمى عبد الرازق على محاولاته خلال الأيام الماضية لتهيئة لاعبيه نفسياً بشكل جيد لنهائى الكأس، بالتأكيد على إمكانية تحقيق اللقب لأن كرة القدم لا تعترف إلا بالجهد والعرق داخل الملعب، وهو ما نقله للاعبين، متمنياً أن تسير المباراة بالسيناريو الذى توقعه وألا تشهد مفاجآت بالنسبة له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق