رودريجيز وفالكاو على رأس قائمة كولومبيا الأولية قبل المونديال كتب: د ب أ

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: د ب أ

أعلن الأرجنتيني نيستور خوسيه بيكرمان، المدير الفني للمنتخب الكولومبي الأول لكرة القدم، عن القائمة الأولية (35 لاعبا) لفريقه المشارك في بطولة كاس العالم 2018 بروسيا.

وضمت القائمة، بالإضافة إلى اللاعبين الكبار في المنتخب الكولومبي، الحارس ايفان اربوليدا المحترف بين صفوف بانفيلد الأرجنتيني، هذا بجانب النجوم رادميل فالكاو وخاميس رودريجيز والحارس العملاق دافيد أوسبينا.

وقال بيكرمان الذي لديه مهلة حتى الرابع من يونيو المقبل لتسليم قائمته النهائية: "مسيرة اللاعبين كانت مثالية، أرغب في أن اصطحبهم جميعا (إلى المونديال) ولكن هذا غير ممكن بسبب العدد الذي يحدده الفيفا".

وقبل انطلاق المونديال، يودع المنتخب الكولومبي جماهيره في العاصمة بوجوتا في 25 مايو الجاري قبل أن يسافر إلى إيطاليا لمواجهة المنتخب المصري وديا في أول يونيو المقبل.

وينطلق المنتخب الكولومبي بعد ذلك إلى مدينة كازان الروسية لإقامة معسكره فيها استعدادا للمونديال.

وتلعب كولومبيا ضمن المجموعة الثامنة بجانب منتخبات اليابان وبولندا والسنغال، وتستهل مشوارها في البطولة في 19 يونيو أمام اليابان.

وفيا يلي نسلط الضوء على قائمة المنتخب الكولومبي:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا وكاميلو بارجاس وايفان اربوليدا وخوسيه فيرناندو كوادرادو.

الدفاع: كريستيان زاباتا ودافينسون سانشيز وسانتياجو ارياس وأوسكار موريو وفرانك فابرا وخوان موخيكا ويري مينا وويليام تيسيو وبيرناردو اسبينوسا وستيفان ميدينا وفاريد دياز.

الوسط: خاميس رودريجيز وولمار باريوس وكارلوس سانشيز وجيفرسون ليرما وخوسيه ازكيردو وجيوفاني مورينو وابيل اجويلار وماتيوس أوريبي ويمي تشارا وخوان فيرناندو كوينتيرو وايديون كاردونا وخوان جويرمو جوادرادو وجوستافو كويار وسيباستيان بيريز.

الهجوم: رادميل فالكاو جارسيا ودوفان زاباتا وميجيل بورخا وكارلوس باكا ولويس فيرناندو موريل وتيوفيلو جوتيريز.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق