مدرب الزمالك الأسبق: الحكام المصريون الأعظم في العالم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال عبد الرحيم محمد، مدرب الزمالك الأسبق، إن متعة كرة القدم تكمن في أخطاء الحكام، لافتا إلى أن هناك بعض المدربين يبررون النتائج السلبية بالأخطاء التحكيمية.

وأضاف محمد، في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "عشنا في الأيام الماضية أزمة كبيرة بسبب التحكيم في نهائي كأس مصر، والحديث كثيرا من جانب المدربين عن التحكيم يؤثر على اللاعبين وأدائهم داخل الملعب، في الدوريات الأوروبية وبطولة كأس العالم تصدر كوارث من جانب الحكام الأجانب، بل إن البعض يقوم بترجيح كفة فريق عن الآخر".

وأوضح أن "الحكام في مصر يخطئون ولكن لا يتحكمون في نتيجة المباريات مثلما يحدث في أوروبا، من واقع احتكاكي الشخصي بالحكام المصريين أؤكد أنهم الأعظم في العالم وعلى أعلى مستوى"، لافتا إلى أن "استديوهات التحليل تخصص أوقاتها لانتقاد أداء الحكام في الوقت الذي يصدر الحكم قراره في جزء من الثانية، وإدارة نهائي كأس مصر من جانب حكم مصري قرار صائب وصحيح وأؤيده، ولابد على اتحاد الكرة اتخاذ قرارات رادعة علي أي شخصي يثير أزمات حول التحكيم".

وعن التحكيم في مباراة القمة الماضية، قال: "الحنفي حاول على قدر الإمكان الوصول بالمباراة إلى بر الأمان".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق