سامباولي وجاياردو أبرز المرشحين لقيادة زينيت سان بطرسبرج الروسي هذا المحتوى من : كتب: طارق طلعت

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: طارق طلعت

جاء المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم خورخي سامباولي ومدرب ريفر بليت مارسيلو جاياردو ضمن قائمة المرشحين لخلافة الإيطالي روبرتو مانشيني في قيادة زينيت سان بطرسبرج الروسي، وفقا لما ذكرته الليلة الماضية وسائل إعلام روسية.

وترك سامباولي الموسم الماضي قيادة إشبيلية الإسباني ليتولي أمور "الألبيسيليستي"، لذا يبدو من الصعب قبوله الآن عرض النادي الروسي.

في المقابل، يبدو خيار جاياردو متوقعا، ربما لأن زينيت يضم بين صفوفه خمسة لاعبين أرجنتينيين.

وأنهى زينيت الأحد الماضي بطولة الدوري الروسي محتلا المركز الخامس خارج مراكز التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.

كما يبرز من ضمن المرشحين الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب نابولي والبرتغالي باولو فونسيكا الذي قاد شاختار دونيتسك الأوكراني للتتويج بلقب الدوري المحلي، والروسي سيرجي سيماك لاعب زينيت السابق ومدرب أوفا الحالي.

وقرر مانشيني التخلي عن زينيت أمس الاثنين رغم سريان عقده لثلاث سنوات، وسيتم تقديمه اليوم الثلاثاء كمديرا فنيا لمنتخب إيطاليا الذي لن يشارك في مونديال روسيا بعد سقوطه في الملحق أمام السويد. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق