المكسيك تعلن عن قائمتها الأولية استعدادا للمونديال  هذا المحتوى من : كتب: طارق طلعت

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: طارق طلعت

أعلن المنتخب المكسيكي الأول لكرة القدم مساء أمس الاثنين عن قائمته الأولية التي تضم 28 لاعبا استعدادا لبطولة كأس العالم 2018

وغاب عن القائمة المبدئية خمسة لاعبين بسبب الإصابة، حيث تحوم الشكوك حول إمكانية لحاقهم بالعرس الكروي الكبير.

وقال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للمكسيك: "بسبب الإصابات وفترة الراحة التي يطالب بها الفيفا بين نهاية موسم الأندية وبداية تدريبات المنتخب لم نتمكن اليوم من الإعلان عن القائمة الرسمية التي ستضم 23 لاعبا".

وأضاف: "قررنا أن نعلن عن قائمة تضم 28 لاعبا من أجل منح خمسة من اللاعبين فرصة للتعافي".

والمصابون بين صفوف المنتخب المكسيكي والذين تحوم حولهم الشكوك فيما يخص القائمة النهائية هم: دييجو ريس والشقيقان دوس سانتوس (جوناثان وجيوفاني) ونيستور أراوخو واندريس جوادرادو.

وكشف أوسوريو أن جوادرادو سيخضع لعملية جراحية ولكنه لم يكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذه العملية أو الوقت الذي يحتاجه لاعب ريال بيتيس الإسباني وأحد ركائز منتخب المكسيك للتعافي.

وتابع أوسوريو قائلا: "على الأرجح سيكون اندريس (جوادرادو) هنا في المكسيك يوم الأربعاء المقبل من أجل الخضوع لعملية جراحية، ونأمل في أن تسير كل الأمور على ما يرام، لقد تم الاتفاق على كل شيء بين الجهاز الطبي لمنتخبنا والجهاز الطبي لريال بيتيس، لا يمكنني الكشف عن تفاصيل الإصابة، أترك هذا للخبراء".

ولدى أسوريو مهلة حتى الرابع من يونيو المقبل، بعد مباراتي فريقه الوديتين أمام اسكتلندا وويلز، لتسليم القائمة الرسمية للمنتخب المكسيكي للفيفا، طبقا لما تنص عليه لوائح الأخير.

وضمت القائمة الأولية للمكسيك أيضا المدافع المخضرم رافايل ماركيز/39 عاما/، حيث أكد أوسوريو أن اللاعب لديه فرصة لتقديم شيء مع منتخب بلاده.

واستطرد أوسوريو قائلا: "يمكنه أن يقدم العون للفريق في المباريات الصعبة التي يكون الضغط فيها كبيرا".

وفيما يلي نسلط الضوء على القائمة الأولية لمنتخب المكسيك:

حراسة المرمى: جويرمو أوتشوا وخوسيه خيسوس كورونا والفريدو تالافيرا.

الدفاع: ميجيل ليون وهيكتور مورينو ونيستور أراوخو وكارلوس سالسيدو ودييجو رييس وأوسفالدو الانيس وايدسون الباريز وهوجو ايالا وخيسوس جايردو.

الوسط: رافايل ماركيز واندريس جوادرادو وهيكتور هيريرا وجوناثان دوس سانتوس وماركو فابيان دي لا مورا وخيسوس مانويل كورونا وخيسوس مولينا وايريك جوتيريز وخافيير اكينو ويورجن دام.

الهجوم: هيرفنج لوزانو وجيوفاني دوس سانتوس وراؤول خيمينيز وخافيير هيرنانديز وأوريبي بيرالتا وكارلوس فيلا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق