مدرب الاتحاد السكندرى: الإصابات تربك حساباتنا قبل البطولة العربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد عمر، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، أن توقيت إقامة التصفيات المؤهلة للبطولة العربية لم يكن مناسبا، لافتا إلى أن الفريق يعانى فى الفترة الحالية من بعض الغيابات بسبب الإصابة.

وأضاف عمر، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "لاعبو الفريق لديهم إصرار كبير على الظهور بشكل جيد فى البطولة العربية، سنتعامل مع المباريات على أنها مباريات كؤوس".

وتابع  المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، "سنواجه الفتح المغربى والسالمية الكويتى ثم بعد ذلك بطل جيبوتى، وجميع المباريات صعبة ونركز فيها بشكل جيد".

وكشف محمد عمر أن الثنائى الزنفلى حارس الرجاء، والغرباوى حارس الداخلية، سينضمان لتدريبات الفريق عقب عودة البعثة من السعودية بعد خوض تصفيات البطولة العربية.

وأضاف عمر، "الزنفلى والغرباوى إضافة للفريق، وتعذر سفرهما نظرا لأن القرار الوزارى الخاص بالبعثة تم استصداره من فترة كبيرة وقبل التعاقد معهما".

وعن إمكانية التعاقد مع عفروتو، لاعب الإنتاج الحربى السابق، قال عمر، "عفروتو لاعب موهوب ومميز، لكن لدى أولويات فى التعاقدات، نحتاج للاعبين جدد فى مركزى المدافع والمهاجم الصريح، لدينا وفرة فى لاعبى الوسط المدافع والمهاجم".

وأشار إلى أن النادى نجح فى ضم محمد جبر مدافع الرجاء، وبكار لاعب القناة مواليد 97، بجانب الزنفلى والغرباوى وديدية كورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق