نائب رئيس المصري: نخشى ارتفاع درجة الحرارة قبل مواجهة الهلال بالكونفيدرالية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن رجال السفارة المصرية ساعدوا بعثة الفريق منذ الوصول إلى الخرطوم لخوض مواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأضاف الخولي،في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "بعد نصف ساعة من وصول الفريق إلى السودان، توجهت إلى ملعب التدريب لخوض المباراة، فلا يوجد أي وقت لدينا، نستعد بكل قوة لمباراة الغد، ولقد استقبلنا مسئولو نادي المريخ بكل حفاوة وأشكرهم على هذا الأمر".

وتابع: "نخشى حرارة الطقس في السودان، فدرجة الحرارة مساء تصل إلى 45، ونهارا تصل إلى 48 درجة مئوية، وهذا امر صعب علينا، وهذا الشيء الوحيد الذي يقلقنا ولكن أي شيء أخر فالجهاز الفني بقيادة حسام حسن قادر على التغلب عليه".

وواصل الخولي: "اللاعبون تجاوزوا مرحلة الحزن على ضياع المركز الثاني في الدوري الممتاز، وارتضينا بالمركز الثالث فهو يرضي طموحنا في هذه المرحلة، ولكن في المرحلة المقبلة سوف يزداد الطموح وسنتخطى هذا الدور".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق