موعد مباراة المنتخب السعودي اليوم ضد المنتخب اليوناني

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم زوار ومتابعي موقع نجوم مصرية موعد مباراة المنتخب السعودي اليوم ضد المنتخب اليوناني المنتخب السعودي يواجه المنتهب اليوناني ضمن تحضيراته في مجموعة من المباريات الودية التي يخوضها استعداد لكأس العالم 2018 في روسيا المنتخب السعودي منتخب قوي جدا خاصة لوجود العديد من اللاعبين المحترفين مثل سالم الدوسري المحترف بنادي فياريال و اللاعب فهد المولد المحترف بنادي ليفانتي الأسباني و العديد من الأسماء مثل أسامة هوساوي و يحيي الشهري و السهلاوي مهاجم نادي النصر السعودي ، ودكة قوية و لامعة من النجوم الكبار ، المنتخب السعودي من أقوي الفرق الآسيوية و العربية في الفترة الحالية و سيكون من أبرز المرشحين للفوز بكأس العالم من القارة الآسيوية .

مباراة المنتخب السعودي اليوم ضد المنتخب اليونانيمباراة المنتخب السعودي اليوم ضد المنتخب اليوناني

 

و في الجانب الأخر المنتخب اليوناني الذي لم يحالفه الحظ في التأهل لنهائيات كأس العالم في مونديال روسيا 2018 بطل أوروبا لعام 2002 سيسعي لإرضاء جماهيره بفوز علي نظيره السعودي في إطار المباريات الودية لهذا الشهر .

نذكر أن المنتخب اليوناني هو بطل يورو 2002 أمام البرتغال و أخر مرة شارك فيها في كأس العالم تأهل إلي دور ربع النهائي و هو من الفرق القوية في أوروبا و العالم .

بطاقة المباراة

البطولة : مباراة ودية

الفريقين : المنتخب السعودي VS المنتخب اليوناني

ملعب المباراة : الجوهرة المشعة

القنوات الناقلة للمباراة: KSA SPORT 1

المعلقين : عبد الله الحربي

توقيت المباراة:8:30 بتوقيت السعودية

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق