سفير مصر بأوغندا: الأهلي قادر على الفوز بمباراة كمبالا.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد طارق سلام سفير مصر لدى دولة أوغندا، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادر على تخطي عقبة فريق كمبالا سيتى، والخروج من المباراة بالثلاث نقاط في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا.

وقال السفير طارق فى مداخلة هاتفية لبرنامج «مع شوبير» على قناة «صدى البلد»: "السفارة كانت حريصة على توفير كل سبل الراحة للبعثة منذ وصولها الى العاصمة الاوغندية كمبالا ، كما ادى الفريق مرانين منذ الوصول فى درجة حرارة تصل الى 25 درجة مئوية".

وأضاف: " الأهلي قادر على حسم لقاء كمبالا سيتى والعودة الى مصر بثلاث نقاط غالية تساعده فى مشواره الافريقي، كما أن الفريق الاوغندي صاحب شعبية كبيرة واتوقع اقبال متوسط لإقامة المباراة فى وسط الاسبوع ".

واختتم: شعرت بوجود رغبة بالغة وتصميم لدى اللاعبين لتحقيق الفوز والعودة الى مصر بالثلاث نقاط الهامة للفريق خلال مشواره، كما أنه يوجد اهتمام بالغ من وسائل الإعلام الاوغندية بالمباراة " .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق