5 معلومات عن مباراة الأهلى وكمبالا سيتى اليوم الثلاثاء 15/ 5 / 2018

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدخل فريق الأهلى، اليوم الثلاثاء، اختبار أفريقيا صعبا عندما يواجه كمبالا سيتى الأوغندى على ملعب الأخير فى الجولة الثانية لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ويدريها الحكم الجنوب أفريقى فيكتور جوميز ، وتُقام على ملعب مانديلا فى منطقة نامبولى بالعاصمة الأوغندية كامبالا الذى استضاف مباراة مصر وأوغندا فى تصفيات مونديال 2018 والتى خسرها أحفاد الفراعنة.

*موعد مباراة الأهلى وكمبالا سيتى

تقام مباراة الأهلى وكمبالا سيتى فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب مانديلا بالعاصمة الأوغندية كمبالا.

*الأهلى ثالث المجموعة الأولى

يخوض الأهلى مباراة اليوم مُحتلاً المركز الثالث فى المجموعة بنقطة واحدة وهو نفس رصيد الترجى التونسى صاحب المركز الثانى فيما يتربّع تاونشيب رولرز البوتسوانى على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بعدما فاز على كمبالا بهدف نظيف فى الجولة الأولى ، فيما يحتل بطل أوغندا المركز الأخير بدون نقاط.

*عودة سعد سمير وغياب معلول وازارو وأجاي وهشام

ويستعيد الأهلى سعد سمير فى لقاء اليوم فيما يتواصل غياب باقى المُصابين أمثال وليد أزارو وجونيور أجاى وعلى معلول كما يغيب عن الأهلى أيمن أشرف للإيقاف، ويعول الأهلى فى لقاء اليوم على جهود بعض لاعبيه المؤثرين أمثال وليد سليمان ، أحمد فتحى، حسام عاشور، مروان محسن، وصلاح محسن الذى بات يستحوذ على ثقة الجماهير والجهاز الفنى.

*كمبالا يستعيد جهود موتايبا وصدام

وقال مايك موتيبى المدير الفنى لفريق كمبالا سيتى إن استعادة عدد من اللاعبين المصابين داخل صفوف كمبالا على رأسهم ثنائى خط الوسط موزامير موتيابا وإبراهيم صدام يزيدان من قوة الفريق أمام الأهلى، موضحا أن عودة هذا الثنائى المؤثر جاءت فى توقيت مناسب، أمام فريق كبير وخصم عنيد كالأهلى، وتطرق المدرب عن مواجهة اليوم، قائلاً: "سنمنح بطل مصر كل الاحترام ولكننا لسنا خائفين منه".

*الجنوب أفريقى فيكتور جوميز  حكما للمباراة

ويدير مباراة الأهلى وكمبالا الجنوب أفريقى فيكتور جوميز بعد أن أسندت إليه لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم هذه المهمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق