احذر يا أهلى.. 5 عقبات تهدد بطل الدورى فى أوغندا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقى مساء اليوم الثلاثاء فريق الأهلى مع نظيره كمبالا سيتى الأوغندى فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، على ملعب مانديلا، وقبل المباراة هناك بعض الأمور والعقبات التى يجب على حسام البدرى المدير الفنى للفريق وضعها فى اعتباره خاصة أنها قد تهدد الأهلى أمام كمبالا فى اللقاء المرتقب وهى:

حسام البدرى
حسام البدرى
الأرض والجمهور

يخوض الأهلى مباراته أمام كمبالا خارج أرضه ، وبعيدا عن جمهوره ، إذ يتسلح المنافس بعاملى الأرض والجمهور مما يؤثر سلبا على أداء الأهلى فى المباراة.

 

 

خسارة القمة و الخروج من الكأس

على الجهاز الفنى للأهلى أن ينسى الخسائر التى طالته خلال الفترة الأخيرة فى مسابقتى الدورى والكأس، إذ خسر أمام الزمالك فى القمة بنتيجة 2/1 ، بينما ودع منافسات الكأس أمام الأسيوطى بهدف نظيف، ويكون تركيزه منصبا على اللقاء الأفريقى فقط .

الاهلى والترجى
الأهلى والترجى
التعادل مع الترجى

يجب أن يدخل الجهاز الفنى المباراة وأمامه هدف واحد وهو تحقيق الفوز، حتى يعوض التعادل فى مباراة الذهاب أمام الترجى ، خاصة أن التعادل فى لقاء كمبالا سيجعل موقفه صعبا فى المباريات المقبلة .

ازارو
ازارو

بدلاء أزارو وأجاى

يعانى الأهلى فى الفترة الحالية على مستوى خط هجومه بسبب الغيابات إذ يتغيب عن اللقاء وليد أزارو وأجايى ، لذلك يجب أن يحذر الأهلى من الغيابات ومحاولة إيجاد بدائل مناسبة تحل مكان الغائبين .

 

النتائج خارج أرضه

خاض الأهلى 5 مباريات بأوغندا قبل مباراة كمبالا ، لم يفز إلا فى مباراة واحدة عام 1988 أمام فيلا الأوغندى 3/2، وهو ما يجعل الفريق الأحمر يخوض اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز ، خوفا من استمرار عقدة أوغندا للأهلى فى مبارياته السابقة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق