القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكمبالا سيتي الاوغندي في دوري أبطال أفريقيا

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنتعرف على موعد مشاهدة مباراة الأهلي وكمبالا سيتى الأوغندي والقنوات الناقلة التي يمكن متابعة اللقاء عليها في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، كما سنتعرف من خلال تلك المقالة على وضع الفريقين قبل بداية اللقاء وتقرير شامل على تلك المواجهة الكلاسيكية، التي تجميع بين النادي الأهلي الأكثر فوزاً باللقب على مر التاريخ ونادي كمبالا سيتي الذي سيحاول الفوز من اجل الاستمرار في حلم الصعود من المجموعات لأول مرة في تاريخه.

ودائماً ما تكون مباريات الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا خاصة تلك المواجهة الذي سيكون خلالها وصيف بطل النسخة الماضية على موعد لتحسين وضعيته في المجموعة بعد التعادل على أرضية ميدانه مع الترجي التونسي لكرة القدم في الجولة الأولى سلبياً، الأمر الذي يضع الأهلي في تلك المواجهة فيي أختبار صعب من اجل تحقيق نتيجة إيجابية والفوز على الفرق الأوغندي على أرضية ميدانه، وسيسعى كمبالا سيتي في نفس التوقيت في تحقيق الفوز على الفريق المصري من أجل حصد أول النقاط له في تلك المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تنقل مباراة الأهلي وكمبالا سيتي عصر اليوم الثلاثاء على الهواء مباشرة في الساعة الثالثة على قناة بي أن سبورت المشفرة وفي حالة ظهور أي قنوات ناقلة أخرى للقاء سنضيفها.

تشكيل الاهلي المتوقع

من المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي لمباراة اليوم كالتالي :- محمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه كلاً من أحمد فتحي أيمن اشرف وسعد سمير وصبري رحيل، وفي وسط الملعب حسام عاشور وعمرو السولية واسلام محارب، وفي الهجوم كلاً من وليد سليمان وباكا ومروان محسن.

 

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق