القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وكمبالا سيتي اليوم الثلاثاء 15 مايو في دوري ابطال افريقيا

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أليكم طرق مشاهدة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2018، حيث يسعى الأحمر لتعويض تعثره أمام جماهيره بالتعادل السلبي ضد الترجي الجولة الماضية.

مباراة الأهلي وكامبالا سيتي

يحل النادي الأهلي المصري وصيف بطل النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا ضيفاً ثقيلاً على كامبالا سيتي الأوغندي ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات لدور الستة عشر، ويبحث الفريق الأحمر عن انتصار يقفز به لصدارة المجموعة مؤقتاً، حيث سيتلقي الترجي في نفس الجولة ضد تاون شيب البوتسواني.

ترتيب مجموعة الأهلي

يتصدر تاون شيب صدارة ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، والأهلي والترجي في المركزالثاني والثالث بنقطة وحيدة، أما كمبالا يحتل مؤخرة الترتيب بدون نقاط بعد خسارته الجولة الأولى أمام بطل بوتسوانا.

  • قناة سوبر سبورت الجنوب إفريقية، هي باقة كاملة تقوم ببث مباريات دوري أبطال أفريقيا مجاناً على مدار 68.5 شرق، ترددات EutelSat 36°E – 11747 H 27500، EutelSat 36°E – 11804 V 27500، EutelSat 36°E – 11804 V 27500.
  • القناة الثانية الأرضية، ويمكنكم استقبالها بإيريال سلكي.
  • قناة بي إن سبورت فرنسا علي يوتل سات 5 غرب و استرا 19
  • وحتى الآن، لم يتم تحديد ما إذا كانت قناة أرينا على يوتلسات التي نقلت بماريات البطولة الماضية مجاناً، ستقوم بنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا هذا العام من عدمه.
  • النيل للرياضة البث الأرضي، ويمكنكم معرفة طريقة استقبال النيل للرياضة البث الأرضي الآن.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق