مهند لاشين: أخبرت مسئولي الأسيوطي برغبتي فى اللعب لهذا النادي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال مهند لاشين لاعب نادي الأسيوطي سبورت، إنه بدأ مسيرته مع الإسماعيلي منذ الثامنة من عمره، مؤكدا ان طارق يحيى المدير الفني السابق للدراويش ضمه للفريق الأول عند وصوله إلى 18 سنة.

وأوضح لاشين في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد : "وقعت للإسماعيلي على بياض مرتين دون الحصول على أي مقابل مادي، والأسيوطي كان الأكثر جدية في ضمي، ولكن صدمة رحيلي عن الاسماعيلي لم تشغلني كثيرًا وصممت على استكمال مشواري".

وأضاف: "ادارة الاسيوطي لم تدخر جهدا في سبيل دعم الفريق، وسيطرة علي ماهر وصرامته وراء نجاحه مع الأسيوطي، ووضعه لضوابط كانت تطبق على كل اللاعبين في أي وقت".

وواصل: "الأهلي كان الأقرب لضمي لكن الزمالك دخل بقوة للحصول على توقيعي، وسأنضم للنادي الذي يقدرني ماديا وبالاتفاق مع مع مجلس الإدارة".

وتابع: "سأجتمع مع رئيس النادي لبحث كل العروض بما فيها البرتغالي والإسباني، وأخبرت مسئولي الأسيوطي بالنادي الذي أرغب في اللعب له".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق