لاشين: الزمالك تدخّل مع الأهلي لضمي.. وأملك 3 عروض خارجية كتب: عمر قورة

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: عمر قورة

أكد مهند لاشين، لاعب وسط نادي الأسيوطي، أن الزمالك يزاحم الأهلي على ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، مشيرًا إلى أنه يملك عرضين للاحتراف من البرتغال وإسبانيا.

وقال لاشين، في ضيافة برنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" صباح الثلاثاء: "كان الأهلي الأقرب لضمي خلال الفترة الأخيرة، لكني علمت من أحد أعضاء مجلس الإدارة قبل ساعات قليلة أن الزمالك تدخل في الصفقة ليصبح الأمر (50-50) بين الناديين.

وأضاف: "يتبقى موسمين في عقدي، أنتظر قرار الأسيوطي ورأي مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة، اختياري متوقف على النادي الذي سيقدرني، ويحسم الصفقة بشكل جدي".

وكشف: "سأعقد جلسة مع محمود الأسيوطي رئيس النادي لأن هناك عروض خارجية، الأول من ناد تركي ومغري ماديًا، وآخر إسباني من فريق نجا من الهبوط للدرجة الأدنى، ومن فريق برتغالي لكنه ضعيف ماديًا".

وأوضح: "أفصحت عن رغبيتي لمسوؤلي النادي لكني لن أعلن عنها، لكني أتطلع لحجز مكان أساسي سواء انتقلت للأهلي والزمالك، أريد المشاركة بصفة مستمرة".

من جانبه، قال علي ماهر، المدير الفني السابق للأسيوطي: "مهند لاشين سيكون إضافة كبيرة للنادي الأهلي حال تم التعاقدد معه، لأنه من العناصر الهامة والمؤثرة وما زال صغيرا في السن، وسيعوض غياب حسام عاشور في المستقبل مع الثنائي هشام محمد وعمرو السولية".

وأكمل مدرب اللاعب: "الزمالك يضم لاعبين مميزين في مركزه مثل طارق حامد وعبدالعزيز وأحمد توفيق، وبالتالي قد لا يحصل على فرصة المشاركة مع الفريق الأبيض، لا أقول إن الأهلي لا يملك لاعبين مميزين، لكن حسام عاشور اقترب من اعتزال كرة القدم".

وكان النادي الأسيوطي فتح المجال لرحيل لاشين لأحد القطبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، محددًا مبلغ 15 مليون جنيه للتفريط في خدماته، بجانب نسبة 20% من عائد بيعه.

يُذكر أن الفريق الذي يحتل المركز التاسع في الدوري ضم صاحب الـ22 عامًا من ناشئي الإسماعيلي عام 2016، وصعد اللاعب مع الفريق للدوري الممتاز، وتألق بإحراز أربعة أهداف وصناعة هدفين في 33 مباراة بالموسم المنقضي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق