حصد 7 بطولات فى موسمين.. 6 معلومات عن منافس الإسماعيلى فى البطولة العربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوقعت قرعة البطولة العربية الإسماعيلى فى مواجهة خاصة أمام الكويت الكويتى ضمن منافسات دور الـ 32 للبطولة ، حيث تقام المباراة الأولى بالإسماعيلية على أن يحتضن ملعب الكويت اللقاء الثانى.

ورصد الموقع الرسمى للإسماعيلى تقريرا عن فريق الكويت الكويتى قبل مواجهة الدراويش فى أغسطس المقبل.

1– حسم الكويت لقب الدوري الكويتي لصالحه للمرة الثانية على التوالي والـ14 في تاريخه قبل نهاية الموسم بأربع جولات بعدتصدره جدول الترتيب برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن القادسية، صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

2– حقق إنجازًا غير مسبوق، بعد تمكنه من الفوز بسبع بطولات في عامين، كان آخرها الظفر بلقب كأس الأمير ، وهو رقم لم يسبقه إليه أحد.

3– توج نادي الكويت، بلقب كأس الأمير، للمرة الـ 13 في تاريخه، وذلك بعد تجاوز العربي، بثلاثية دون رد مؤخرا.

4– عين المدرب الفرنسي هوبير فيلود، لمدة موسم ، لتولي مهمة تدريب الفريق خلفا للكويتى والذى ارتبط اسمه فى وقت سابق بتدريب الإسماعيلى.

5– يعد نادي الكويت في الوقت الحالي هو الوحيد الذي يطبق الاحتراف بمفهومه الصحيح، لذلك يرتفع المستوى العام من سنة لأخرى.

6– حينما نجح الكويت، الموسم الماضي في الفوز بأربعة بطولات تم تسليم اللاعبين مكافآت مجزية غير مسبوقة في تاريخ الرياضة الكويتية، حيث حصل كل لاعب على 48 ألف دولار مساهمة من رجال الاعمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق