المصرى يخوض مرانه الأساسى لمباراة الهلال.. وحسام حسن يفرض السرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدى الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى مساء اليوم الاثنين على استاد المريخ بمدينة أم درمان مرانه الأساسى استعدادا لمباراته المرتقبة التى تجمعه بنظيره الهلال السودانى، والمقرر إقامتها فى التاسعة مساء بعد غدٍ الأربعاء على ستاد الهلال "الجوهرة الزرقاء" ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدور المجموعات من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية فى نسختها الخامسة عشر.

شهد المران تركيزا كبيرا من المدير الفنى للمصرى حسام حسن على النواحى الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق الهلال فى ضوء المشاهدة المستفيضة من العميد لعدد من مباريات الهلال، ورغم ذلك حرص العميد على إخفاء العديد من أوراقه خوفا من ملاحقة أعين الجهاز الفنى للهلال الذى يأمل فى كشف أوراق المصرى.

واختتم المران بتقسيمة بطول الملعب شهدت تألق العديد من اللاعبين الذين تنافسوا فيما بينهم على نيل ثقة مديرهم الفنى أملاً فى دخولهم للتشكيل الأساسى الذى سيعلن عنه العميد فى المحاضرة الفنية الأخيرة مساء بعد غدٍ الأربعاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق