نتيجة مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم الاثنين 14-5-2018 في كأس الاتحاد الآسيوي – الفيصلي يودع البطولة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستأنف مساء اليوم مباريات دور نصف نهائي غرب كأس الاتحاد الآسيوي في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف النادي الفيصلي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الجزيرة الأول لكرة القدم، وذلك في إياب نصف النهائي وذلك على ملعب عمان الدولي في العاصمة الأردنية عمان، في مواجهة من أقوى مواجهات البطولة في الموسم الحالي.

ويذكر أن مباراة الفيصلي والجزيرة، في الذهاب قد انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل فريق، حيث إن الأمر يمنح الفيصلي الأفضلية الكبيرة في المباراة، وذلك بعد تسجيله على أرض المنافس، ويحتاج فقط إلى التعادل السلبي من أجل التأهل إلى النهائي، بينما يحتاج الجزيرة إلى التعادل بأكبر من نتيجة الذهاب أو الفوز.

استعدادات مكثفة للفيصلي والجزيرة

وقد أنهي الفريقان التحضيرات بشكل كبير وذلك للمواجهة الحاسمة والهامة في البطولة، حيث يدخل الفريقان في المباراة بحثاً عن الفوز ومواصلة المشوار لحجز مقعد في البطولة، حيث يدخل الفيصلي بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز على نظيرة نادي الجزيرة والحصول على بطاقة التأهل إلى النهائي.مباراة الفيصلي والجزيرة

 

حيث يسعى كل فريق في تحقيق أول لقب قاري له في التاريخ، ومن المرتقب أن تشهد المباراة حضور جماهيري كبير، وذلك على عكس مباراة الإياب والتي خلت من الجماهير بسبب مقاطعة جماهير الفيصلي للمدرجات.

غيابات الفيصلي والجزيرة

ويدخل النادي الفيصلي مواجهة اليوم معتمداً على تحركات هداف الفريق، لوكاس وخليل بني عطية وابراهيم الزواهرة وانس بني ياسين ودومينيك وانس الجبارات والبان ميها ويوسف الرواشدة وعدي زهران وسالم العجالين و ابراهيم دلدوم، ويدخل السماوي بقائمته الكاملة في مواجهة.

بينما يدخل نادي الجزيرة الأردني، بدون المهاجم السوري مارديك مارديكيان، والذي يغيب بسبب التعرض إلى الطرد في مباراة الذهاب، ويغيب محمد وائل الرفاعي وعلاء الشقران، بسبب الإصابة، حيث يعود المصاب نور الروابدة والتي تضم موسى التعمري وزيد جابر وفادي الناطور وفراس شلباية ومهند خير الله وسليمان ابوزمع ومحمد طنوس واحمد العيساوي وعبدالله العطار.

نتيجة مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم

تمكن نادي الجزيرة الأردني في التأهل إلى نهائي غرب آسيا في الموسم الكروي الحالي، وذلك بعد الفوز على النادي الفيصلي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب عمان الدولي، حيث سجل هدف الفوز اللاعب موسى التعمري، في الدقيقة 51 من عمر المباراة، وأضاع اللاعب لوكاسز غيكيويز، لاعب الفيصلي ركلة جزاء للفيصلي.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق